هنا شيحة: آدم ومالك أهم حدث في حياتي

تحب السالمون المشوي وتخاف من الحسد

حوار : دعاء فوده

s__4_

استطاعت الفنانة هنا شيحة اثبات نفسها على الساحة الفنية خلال السنوات القليلة الماضية، حيث تألقت بأدوار عدة منهاموجه حارة، والسبع وصاياوتقديمها لشخصيةإم إموهذا العام شاركت في مسلسلالعهدبشخصيةسجاج، التي اعتبرتها من أصعب الشخصيات التي قدمتها لأنها تقدم في هذا الدور الشر غير المبرر الذي يصل إلى القتل بدون تفكير.

كما تحدثت هنا في حوارها لـاربيان وومانعن أمور عديدة في حياتها الشخصية وكيف تهتم بجمالها، وعن طفليها آدم ومالك وأن ولادتهما هي أهم حدث بحياتها.

كيف ترين تجربة مسلسلالعهدالذي عرض في رمضان الماضي؟

العهد حكاية مختلفة ومساحة جديدة في الدراما المصرية، وأفضل تشبيه هو أن المسلسل مثل غرفة جديدة بديكور مختلف في منزل كبير جدا، فمن أهم أسباب نجاح العمل هو الاختلاف والتطوير على مستوي السيناريو والأزياء والديكور والإخراج، وجميع الفنانين المشاركين قدموا كل ما يمتلكون من جهد وموهبة لظهور العمل في شكل جيد.

وما الصعوبة التي وجدتها في شخصيةسجاج؟

سجاجامرأة فائقة الجمال والإثارة، تسبح في عالم اسطوري مليء بالغموض والتشويق معقدة بشكل كبير ولا تتأثر بالشر ولا تخاف من الحاق الأذى بالناس أو قتل من يقف أمام مقاصدها الشخصية، فهي من أصعب الشخصيات التي قدمتها، فقد كانت حالة متكاملة  مليئة بالتعقيدات وليست شخصية فقط، فكان علي أن أتعايش معها وأحاول أن أقنع نفسي بأن هنا هيسجاجحتى استطيع تقديم الشخصية ويشعر الناس بمصداقية في الأداء، وعانيت نفسيا كثيرا بسبب هذه الشخصية لأني أكره المرأة التي تستخدم جمالها وعقلها المصور في شيطان في الحصول على ما تريد، ولكني سعيدة بردود أفعال الناس، وأشعر بالنجاح بعد كره الناس لـسجاجلأن ذلك دليل على نجاحي في تقديمها.

وماذا عن ردود الأفعال وهل كنت تتوقعينها؟s__5_

أول مرة في حياتي أتابعتويترمن أول يوم عرض فيه المسلسل وجدت رد الفعل عالي جدا وكنت قلقة من هذا الكم الهائل من ردود الأفعال الإيجابية رغم أن الشخصية التي أجسدها شريرة إلا أن الجمهور يسأل علىسجاج“.

ألم تخشين تقديم الشخصية الشريرة خاصة أنكِ قدمتيها لأكثر من مرة في الفترة الأخيرة؟

الحقيقة أن جودة الشخصية هي المعيار بالنسبة لي، ومدى إضافتها لمشواري الفني وإذا كانت ستساعدني على النجاح والتطوير لن أتردد في قبولها حتى إذا كانت شريرة، وخاصة أن أدوار الشر تساعد على ابراز الموهبة.

هل تحتاج للشخصيات الشريرة لتحضير من نوع خاص على خلاف باقي الأدوار؟ 

من وجهة نظري أي شخصية سواء ذات طابع الشر أو غيرها، يكون لها رسم بياني مثل رسم القلب والممثل هو من يحدده بدراسة انفعالات الشخصية التي يجسدها من خلال الجهاز العصبي، فهو المسئول عن التعامل معها، وسبب رئيسي في نجاح تجسيد الشخصية أمام الكاميرا.

وما تقييمك لموسم دراما رمضان هذا العام؟

للأسف لم أتمكن من مشاهدة أعمال كثيرة بسبب ضيق الوقت وانشغالي بالتصوير، ولكن الموسم في مجمله جيد وفيه نجوم كبار يرفعون من قيمة وشأن الدراما المصرية.

وماذا عن مسلسلك الآخرالبيوت أسرار؟

سعيدة جدا بتلك التجربة، وأقوم حاليا بتصوير الجزء الثاني منه، وأجسد فيه شخصية كوميدية رومانسية بعيدة تماما عن أي شر.

ماذا عن السينما؟

انتهيت من تصوير فيلمقبل زحمة الصيفمع المخرج محمد خان، ومن المقرر أن يعرض بالسينمات خلال الفترة المقبلة، وهو تأليف غادة شهبندر وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

ماهي شروطك للموافقة على الأدوار التي تقدمينها؟

أن أحبها وأصدقها.

سمعنا أنكِ تخافين من الحسد؟

بالفعل أخاف من الحسد لأنه مذكور في القرآن، ولكن لست مهووسة به، ولا تتوقف حياتي وأموري عليه.

ما أهم حدث بحياتك؟

ولادة أطفالي آدم ومالك.

ما أقرب شخص لقلبك؟

آدمومالكوأميوأبيوأخواتيحلاورشاومايا.

هل تحبين السفر ..وما الأماكن المفضلة؟

أحب السفر جدا. دهب وبيروت.

عطرك المفضل؟

Narcisso Rodriguez .

ما هي مستحضرات التجميل التي تستخدمينها؟

Mac & Chanel .

كيف تهتمين برشاقتك وجمالك؟

Crossfit sport & وشرب الماء.

ما هو طبقك المفضل؟

السالمون المشوي.

وما نصائحك للفتيات والسيدات للمحافظة والاهتمام بجمالهن؟

شرب الماء والرياضة حتى وإن كان المشي ٢٠ دقيقة في اليوم.

من يختار لك ملابسك؟

انا أختار ملابسي بنفسي.

شاركينا رأيك

أتركي تعليقك